حجز فندق رتاج رويال اسطنبول

حجز فندق رتاج رويال اسطنبول
يقع فندق  Retaj Royale Istanbul على بعد 7 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي ومركز CNR للمعارض. ويوفر مساحات داخلية أنيقة ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ومرافق السبا.
مشاهدة فيديو عن فندق رتاج رويال 

تحتوي غرف رتاج رويال اسطنبول  Retaj Royale Istanbul المزينة بشكل عصري على تلفزيون LED مع القنوات الفضائية وخدمة التكييف وغلاية كهربائية مع مرافق صنع الشاي والقهوة. كما تضم جميع الغرف حماماً رخامياً مع حوض استحمام. وتتوفر أيضاً خدمة الواي فاي المجانية. يقع فندق رتاج رويال في قلب حي الأعمال في اسطنبول في منطقة جونيشلى وكبرى مراكز الترفيه والتسوق، وتبعد 5 دقائق بالسيارة من مطار أتاتورك الدولي و 8 دقائق من مركز اكسبو CNR.
جميع غرف فندق رتاج رويال اسطنبول مكيفة الهواء ومصممة على الطرازالحديث وواسعة وبها تلفزيون مزود بالقنوات الفضائية وثلاجة صغيرة مجفف شعر ولوازم الشاي والقهوة. كل غرفة مزودة بمكتب للعمل وحمام خاص مع حوض استحمام.

حجز فندق رتاج رويال اسطنبول

يقدم مطعم"زمزم"  تشكيلة واسعة ومتنوعة من مختلف المأكولات، شاملة الأطباق العالمية والتركية.تم تجهيز قاعة المناسبات والاحتفالات بالفندق بأحدث الوسائل والتهيزات لتلبي كافة احتباجات المؤتمرات واللقاءت بمختلف أنواهخا وأحجامها مما يجعل هذا الفندق المكان المثالي لإقامة الفعاليات التجارية والشخصية في اسطنبول.
قدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدريبات البدنية في النادي الصحي الحديث والمجهز تجهيزا كاملا والساونا والحمام التركي وحوض السباحة الداخلي.
ويوفر فندق  خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) المجانية وأماكن وقوف السيارات المجانبة لنزلاء الفندق وخدمة "الكونسييرج" للاستقبال والإرشاد على مدار 24 ساعة لمساعدة النزلاء في ترتيب كافة أنواع الحجوزات مثل حجز المطاعم واستئجار السيارات.

حجز فندق رتاج رويال اسطنبول

يقوم الفندق بترتيب خدمات التوصيل المكوكية لتوفير سهولة الوصول من الفندق إلى المواقع السياحية في اسطنبول والمطار ووسط المدينة
يقدم مطعم ZemZem في فندق Retaj Royale Istanbul تشكيلة كبيرة من المأكولات، بما في ذلك الأطباق المحلية والعالمية. ويتوفر أيضاً مطعم للوجبات الخفيفة يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات غير الكحولية.
يقوم الفندق بترتيب خدمة نقل مكوكية مجانية بالحافلة حسب مواعيد محددة، ويوفر سهولة الوصول إلى المواقع التاريخية لمدينة إسطنبول والمطار ووسط المدينة. وتبعد ساحة تقسيم مسافة 16 كم عن الفندق. للمزيد عن معلومات الفندق اضغط هنا 
للاستفسار عن السعر يرجى تحديد التاريخ الوصول وعدد الاشخاص
واعمار الاطفال والملاحظات للمجموعات اسعار خاصة 
بالامكان توفير رحلات وخدمات سياحية في اسطنبول ايضا باسعار خاصة واستقبال من المطار الجديد لاسطنبول او صبيحة للاستعلام عن الرحلات اضغط هنا 
عبر الواتس  اب 00905071450050
او الايميل walidtouristanbul@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحات المدونة